2 تشبت باستراتيجية سيو استهداف أماكن محددة
يستخدم الناس اليوم تقنية ال GPS في هواتفهم الذكية للبحث عن أماكن الأعمال, ساعاتها, موقعها وعنوانها, مردوديتها.. كما أشارت دراسة لجوجل أن واحد من خمسة في العالم يقومون بهكذا بحث على هواتفهم. فبين الذين يقومون بعمليات البحث 56 بالمئة يبحثون عن أماكن أعمال محلية فهؤلاء يشترون أكثر من ضعف أولئك الذين يقومون بعملية البحث في غير منطقتك.
بغض النظر هل يعتمد بشكل كبير على الزبون المحلي, فالسيو المستهدف للزبون المحلي سيؤثر على عملك. سيرفع من اسمك ويحرص على ان معلومات الاتصال الخاصة بك صحيحة مما يعني أن الناس التي تبحث عنك ستتمكن من ايجادك, التكلم معك, وعلى الأرجح أن تكون زبونا عندك. كما يسمح لزبائنك السعداء أن يتركوا تقييمات للجميع كي يراها مما يعطي دفعة قوية لك ولموقعك فاحرص على استهداف الزائر المحلي أكثر من الزائر غير المحلي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق