كيف يمكن للمصورين استخدام يوتوب للترويج عن أعمالهم

YouTube

قد لا تنظر الى اليوتوب كشبكة اجتماعية, ولكن الحقيقة أنه كذلك. كثاني أكبر محرك بحث في العالم, يمكن لليوتوب أن يكون ذو فائدة من أجل بناء سمعتك كمصور. وباعتبار اليوتوب تابعا لجوجل, فنشاطاتك على هذا الموقع يمكن أن تؤثر بشكل ايجابي على رنك صفحاتك او موقعك وينمي من تواجدك عبر عمليات البحث.

اذن ماهي نوعية الفيديوهات التي يمكن للمصور أن ينتجها؟
فكر في تلك المواضيع التي تهم زبائنك. المصور المحترف Peter Hurley أنتج فيديو يبين للناس كيف يظهرون بشكل أفضل في الصور عن طريق تقنية squinch. شوهد هذا الفيديو فقط لأكثر من مليون مرة! لأنه مميز, مفيد, يدفعك لمشاركته مما يزيد من جمهوره.
لا يكون الزبون في العادة مطلعا على ما يجب توقعه اثناء جلسة تصوير. المصورة Stephen Jackson تذهب الى ماوراء ستار جلسة تصوير للأطفال لكي تظهر لمتابعيها بعض المراحل وبعض الصور المنتهي العمل عليها.

وأنت تفكر حول استراتيجيتك في اليوتوب, من المهم أن تعلم أنك لا تحتاج الى معدات راقية, الى استديو او مختبر. طالما يكون المحتوى جديرا بالاعجاب, فالمشاهدون سيغضون الطرف عن أي نقص.
وإن كنت من المصورين الذين يحبون أن يكونوا خلف الكاميرا بدل من أن يكونوا أمامها, تستطيع أيضا ان تنتج فيديوهات باستخدام صور وأصوات مستعملة. فمتى تصل الى مرحلة التمكن من استخدام اليوتوب للترويج عن عملك, يمكنك أن تبدأ في تهيئة محتواك من أجل الحصول على رانك أفضل مع محرك بحث اليوتوب.

الاعلان على اليوتوب باستخدام الفيديو أمر متوفر. والاعلانات تكون مدمجة داخل الفيديوهات, وهذا يجعل أمر تجاهلها صعبا بعد الشيء على المستخدم. مما يعني المزيد من الأعين على إعلاناتك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق